§ منتديات لقاء العرب §
ن الرحيم
Surprised
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا بالدخول الي المنتدى اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو فتسجيلك يشرفنا في الإنضمام الي أسرة منتديات لقاء العرب
التسجيل سهل جدا وسريع ..
وتذكر دائما أن باب الإشراف مفتوح لكل عضو نشيط
** إدارة المنتدى **



مركز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  عندما يصارحك الناس بعيوبك ....... ؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحيق القلوب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1571
العمر : 24
المدينة : غليزان
الهواية : الرياضة والجلوس امام النت
المزاج : منرفزة ومحقدة
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: عندما يصارحك الناس بعيوبك ....... ؟!   السبت مارس 26, 2011 7:38 pm



سـأبدا موضوعي بمقولة سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه
( رحم الله امرأ اهدى إلي عيوبي )


المصارحه بالعيوب..


أنا لا أقصد بالعيوب هنا ,

, العيوب الخِلقَية ( كالتشوهات ...) ولكن أقصد

العيوب في التصرفات والطباع..


كل شخص منا يحمل سلبيات واجابيات

وكثيرآ منا يعلم ماهي ايجابياته ولكن يجهل سلبياته..
ويود ان يرى كيف ينظر الاخرين له

ولكن قليل ماتجد من يواجهك بعيوبك وينصحك بتغييرها
وكذلك قليل ماتجد من يقبل النصيحه بصدر رحب

قالوا قديمــآ النصيحه بجمل..
ورغم ذلك:
كثيرآ منا لايقبل النصيحه من باب (انا فاهم مااحتاج لنصيحه من احد)

أسئلتي :

- هل تعلم ماهي عيوب؟
- هل تسعى لتغييرها؟
- هل سبق وان صارحك شخص بعيوبكـ؟
- ان كانت الاجابه نعم فما هي ردة فعلكـ؟
وان كان لا ..فمارايك لوتعرضت لمثل هذا الموقف؟
- كيف تحب ان تقدم لك النصيحه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزهرة الثلجية
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1157
العمر : 19
المدينة : تلمسان
الهواية : السفر
المزاج : be coole
تاريخ التسجيل : 08/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصارحك الناس بعيوبك ....... ؟!   الإثنين مارس 28, 2011 5:48 pm

Cool

_________________


اعتذر لقلة تواجدي بالمنتدى بسبب الدراسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mendes.alafdal.net/
رحيق القلوب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1571
العمر : 24
المدينة : غليزان
الهواية : الرياضة والجلوس امام النت
المزاج : منرفزة ومحقدة
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصارحك الناس بعيوبك ....... ؟!   السبت أغسطس 20, 2011 7:31 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطر القلوب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2026
العمر : 22
المدينة : mendes
الهواية : miqi c'est ma vie
المزاج : Be cool don't go to school
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصارحك الناس بعيوبك ....... ؟!   الأحد أغسطس 21, 2011 8:30 pm

- هل تعلم ماهي عيوبك؟
نعم اعلم ما هي عيوبي و لكن متاكدة من انني اجهل بعضها
- هل تسعى لتغييرها؟
بالطبع افعل
- هل سبق وان صارحك شخص بعيوبكـ؟
نعم اكيد فلطالما طلبت من الجميع مصارحتي بعيوبي
هل سبق وأن أحرجك أحدهم امام أناس آخرين ؟
نعم
ردة فعلي
لقد كانت ردة فعلي اجابية على ما اظن فقد اخبرتهم بالمثل القائل( ان صححت لشخص علنا فقد فضحته و ان صححت له سرا فقد نصحته)
- كيف تحب ان تقدم لك النصيحه؟؟ وهل ستعمل بهااا ؟؟
بسرية تامة و جدية و عدم السخرية و الفضح
و طبعا ساعمل

شكرااا على الموضوع الرائع
مزيدا من التالق

_________________
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

لا يقاس الحنان بالأحضان ....هناك من يضمك بين أحضانه.....
ويطعنك من الخلف بخنجر الخيانه....
والفرق شاسع مدفون بين المعلن والمكنون..

لا تقاس السعاده بكثرة الضحك....هناك من يلبس قناع الابتسامه....
وتحت القناع حزن دفين وغصات الم وانين..


.لا تقاس الحياة بنبض القلوب....
فهناك من قلبه تعفن داخل اضلعه.....
وهناك من مات ضميره وودعه......

وعلى الضفه الاخرى اخر كتمت انفاسه....
وثالث قتل احساس مقبرته.....
في عينيه حزن شديد.....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.htoof.com/2mintes.html
شريك الروح
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 929
العمر : 30
المدينة : الجزائر
الهواية : كرة القدم
المزاج : الموسيقى
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

مُساهمةموضوع: عندما يصارحك الناس بعيوبك ....... ؟!   الأحد أغسطس 21, 2011 8:37 pm

Cool

الخيانة سلوك انساني لذلك كل من الرجل و المرأة معرضين للخيانة من كلا الطرفين ولا يمكن أن يحاسب أحد الطرفين أكثر من الآخر

اعرف نفسك تعرف من حولك
لا تفضح عيوب الناس.. فيفضحك الله في دارك... فالله الساتر.. يحب من يستر!

Cool

Arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيق القلوب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1571
العمر : 24
المدينة : غليزان
الهواية : الرياضة والجلوس امام النت
المزاج : منرفزة ومحقدة
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصارحك الناس بعيوبك ....... ؟!   الأحد أغسطس 28, 2011 3:28 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يصارحك الناس بعيوبك ....... ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
§ منتديات لقاء العرب § :: العام :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: